_

عشرون عاماً من الخبرة

لقد استطاعت شركة نابلز على مدار أكثر من عشرين عامًا أن تبني سمعة ممتازة في صناعة الإنشاءات والمقاولات. تُعتبر الشركة واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال، حيث تمتلك تصنيفًا أ في البلدية وتكون جزءًا من لجنة المناقصات العامة. ترتكز سمعة الشركة على التزامها القوي بمفهومي الجودة والتميز، وقد أدي ذلك لوضعها في مقدمة الشركات الرائدة في هذا المجال. تمكنت الشركة من دمج الابتكار والأداء المتميز والخبرة الواسعة في منجزاتها العديدة في الكويت. منذ تأسيسها الأول، تعهدت الشركة بالالتزام بالمبادئ والقوانين العامة في البلاد، مع التركيز على تحقيق أعلى المعايير في جميع أعمالها. تهدف الشركة اليوم إلى مواصلة رحلة النمو والتوسع، مع الالتزام الثابت بواجباتها والتحديات الجديدة. تسعى الشركة لتبني أدوات جديدة لتعزيز التنمية المحلية وتلبية متطلبات العملاء، ومواكبة أحدث التقنيات والتطورات في صناعة الإنشاءات والمقاولات.

شركة مقاولات
شركة مقاولات

الرؤية والرسالة

شركة نابلز العالمية تولي أهمية قصوى لتبني مبادئ الالتزام والابتكار في تنفيذ مشاريعها الفريدة، حيث تسعى الشركة للحفاظ على مستويات التميز التي أظهرتها فرقها، والتي ساهمت في تحقيق نتائج إيجابية في مشاريع البناء لعملائها. تهدف الشركة إلى تحقيق نتائج استثنائية من خلال توفير مسارات مهنية مشوقة وتحقيق عوائد مربحة من خلال تقديم خدمات متفوقة وقيمة فريدة. تسعى الشركة بكل جهودها وفرقها المتميزة لتعزيز مكانتها الرفيعة في مجال الهندسة والإنشاءات، وتطمح لأن تصبح الشركة الرائدة والأكثر تميزًا في هذا المجال في بلدنا العزيز. تفخر الشركة بتجميع فريق من الحرفيين والمهندسين ذوي الخبرة العالية في مختلف جوانب البناء والتسويق والتثمين العقاري. بالإضافة إلى ذلك، تنوي الشركة الاستمرار في استخدام أحدث التقنيات والقدرات لتعزيز قدراتها الفنية والإدارية.
_

كلمة الدكتور عمر لافي الشلال

الدكتور عمر لافي الشلال هو رجل أعمال بارز ومالك وتاجر عقارات يعمل في مجال البناء والاستثمار والتطوير العقاري ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة نابلز العالمية للتجارة العامة والمقاولات. يحظى الدكتور عمر بخبرة واسعة من العمل في مجال العقار بكافة أشكاله، والتي تشمل التطوير العقاري، والتسويق العقاري، والاستشارات العقارية، والتقييم والتثمين العقاري، ودراسات وبحوث سوق العقار. وقد تدرّج في مسيرته في مجال العقارات والاستثمار منذ عام 2003م، بدايةً من دخوله سوق شراء الأسهم العقارية كمستثمر حتى تملك وبيع وشراء العقارات ليواصل عطاءه إلى وقتنا هذا، حيث امتدت إنجازاته وممتلكاته لتضم العديد من مشاريع المقاولات القائمة والحيوية.

نال الدكتور عمر درجة البكالوريوس في التجارة قبل أن يحصل على درجتي الماجستير والدكتوراه في المحاسبة المالية والضريبية. كما أنه حاصل على العديد من الشهادات والدورات التدريبية التي تشمل دورة ICDL وشهادة محاسب زكاة معتمد ودورة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب وشهادة محلل إدارة مشاريع معتمد وشهادة الزمالة المهنية الأمريكية لمدقق داخلي معتمد وكافة الشهادات التي تمنحها جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية.

  • شارك الدكتور عمر، بصفته أحد أبرز الناشطين في مجال الاستثمار العقاري، في حضور العديد من المعارض والمنتديات والمؤتمرات العقارية على المستويين العربي والعالمي، ومن أبرز تلك الفعاليات:

دعوة من مجموعة تيكوم للاستثمارات، المطوّر الرائد لمجمعات الأعمال المتخصصة في دبي.

معرض العقارات الثاني عشر في مدينة إسطنبول بمشاركة 500 مستثمر من دول الخليج بغرض تملك العقارات في تركيا.

حضور معرض مدينة كوانزو في الصين لاعمال المقاولات و مواد البناء بصفته مطور عقارى .

حضور معرض العقار المغربي ”سماب إيمو” في نسخته السادسة عشر في باريس.

المشاركة في ندوة ومؤتمر حول مسار الاستثمارات العربية في تركيا بمشاركة 1500 رجل أعمال عربي وتركي وحضور 200 شركة تركية

حضور معرض دبى للعقارات في لندن بنسخته الثالثة الى جانب العديد من شركات التطوير العقارى ووكالات الوساطة العقارية ومكاتب الاستشارات القانونية .

دعوة من شركة داماك العقارية الإماراتية لحضور معرض العقارات الفاخرة الذي اقيم فعالياته في العاصمة الصينيّة بكين وذلك في فندق واندا فيستا بكين.

معرض نيكست موف للاستثمار والتمويل العقاري بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بالتعاون مع معرض سيتي سكيب الدولي.

دعوة من شركة «دوغلاس اليمان» للسمسرة العقارية لحضور معرض العقارات الدولى في مدينة نيويورك بصفته مطور عقارى خليجى في نسخته المقامة في مدينة مانهاتن .

_

سياسة الصحة والسلامة المهنية

تعتقد شركة نابلز العالمية بأهمية توفير بيئة عمل آمنة وصحية تضمن سلامة الموظفين والمجتمعات المتأثرة بمشاريعنا وخدماتنا. ولذا، تعتبر الشركة ضرورة توفير وتنفيذ برنامج قوي وفعال للصحة والسلامة البيئية كجزء أساسي من نجاحها المستمر وتطورها. كما تضع الشركة سلامة ورفاهية موظفيها وعملائها ومقاوليها والمجتمعات التي نتعامل معها على رأس أولوياتها، وتتجنب أي توجيه أو تشجيع لأي شخص على تعريض نفسه أو الآخرين لمخاطر غير مسيطر عليها وغير معروفة للشركة. كما تحث إدارة الشركة جميع موظفيها على تبني هذه القيم والمبادئ، وتشجعهم دائمًا على الابتكار والحفاظ على ثقافة العمل الآمنة بنسبة 100%. وتتجلى هذه الدعوة في التزام الإدارة الفعلي بأن تكون قدوة ومثالًا يحتذي به للموظفين والمتعاونين الآخرين.
الشركة تعمل على توفير التدريب والتعليم المناسب للموظفين لتعزيز الوعي والمعرفة بشأن السلامة والصحة المهنية. وتعتمد على تطبيق أفضل الممارسات في مجال السلامة والصحة المهنية، وتوفير المعدات والأدوات الواجبة للحماية الشخصية. كما تجري الشركة تقييمات دورية للمخاطر وتنفذ إجراءات احترازية للوقاية من الحوادث والأضرار.
تعمل الشركة أيضًا على تعزيز ثقافة الإبلاغ عن المخاطر والحوادث، وتشجيع الموظفين على الإبلاغ عن أي مخاطر محتملة أو حوادث تحدث في موقع العمل. وتتخذ الشركة إجراءات سريعة وفعالة للتحقيق في الحوادث وتحليل الأسباب وتنفيذ التحسينات اللازمة لمنع حدوث مشكلات مماثلة في المستقبل. 

_

قيمنا الأساسية

فريق العمل

 

_
_

يتولى مجلس الإدارة دوراً جوهرياً فى رسم الخطوط العريضة وإنشاء العلاقات الواسعة في السوق الكويتي، حيث تبرز مهمته الأساسية في وضع الخطط والاستراتيجيات التي من شأنها نمو ورفعة الشركة وزيادة عوائدها. كما مكنت سنين الخبرة الطويلة والرؤية الثاقبة التي يتمتع بها مجلس الإدارة الشركة من رسم استراتيجية النجاح والتقدم على مدار سنوات ومشاريع طويلة في مجال البناء والعقارات في دولة الكويت.